Top كمبوندات التجمع الخامس Secrets

Wiki Article

عن المشروع: لكل عشاق الإقامة الراقية والموقع الممتاز كمبوند كابيتال جيت يوفر لك كافة الخدمات والمرافق التي قد تبحث عنها منذ كثير وهو احدى مشروعات شركة المراسم السعودية.

ويطل على النهر الأخضر وبجانبه كنيسة ومسجد، فضلاً عن قربه من الطريق الدائري الذي يعد من أهم الطرق المؤدية إلى مناطق وسط البلد.

يقع بالقرب من شارع التسعين، ويضم العديد من الخدمات مثل: الجامعة الألمانية، والمدارس الأمريكية، وفيوتشر مول، والمدارس المصرية للغات.

مساحات خضراء، حمامات سباحة، حراسة طوال اليوم، حدائق مركزية، نوافير صناعية، نادي اجتماعي، جيم وسبا، كلوب هاوس، مناطق مخصصة لحفلات الشواء، مراكز طبية.

تنقسم الوحدات بالكمبوند إلى شقق منفصلة ومزودجة وبنتهاوس + روف.

موقع الكمبوند: يقع كمبوند فيفث سكوير في التجمع الخامس وسط منطقة الميدان الذهبي. 

انواع الطوب بالصور

موقع ميدتاون من بيتر هوم: في القاهرة الجديدة بالقرب من الجامعة الأمريكية وشارع التسعين، كمبوندات التجمع الخامس 2015 جامعة المستقبل، والعديد من المدن والكمبوندات السكنية.

يقع كمبوند سيزونز في أفضل كمبوندات التجمع الخامس منطقة المستثمرين الشمالية بقلب القاهرة.

وتتعدد أنواع الشدات المعدنية المعتمدة افضل كمبوندات التجمع الخامس على النظم الإنشائية وهي كالأتي:

افضل كمبوندات التجمع الخامس يقع الكمبوند في منطقة المستثمرين الشمالية بالقرب من مدينة الرحاب، كما يقع بالقرب من الديار ولاند مارك وماونتن فيو، ويبعد دقائق قليلة عن ماكسيم كنتري كلوب ونادي ديار بارك الاجتماعي.

قابل البايع في مكان عام زي المترو أو المولات أو محطات البنزين

عن المشروع: كمبوند جاليريا مون فالي أحد المشروعات المميزة بالتجمع الخامس يتميز بموقعه الجغرافي بالقرب من الجامعة الأمريكية وأهم الوحدات السكنية بالتجمع الخامس حيث يوفر الكمبوند خدمات وأنشطة ترفيهية رائعة لإسعاد المقيمين.

عن المشروع: كمبوند بورتو نيو كايرو يقدم لك وحدات سكنية مميزة ذو إطلالة رائعة على الاند سكيب والبحيرات السكنية كمبوندات التجمع الخامس 2017 كما يقدم لك كافة الخدمات والأنشطة الترفيهية التي قد تحتاجها كمقيم بالكمبوند.

Report this wiki page