The smart Trick of كمبوندات التجمع الخامس That No One is Discussing

Wiki Article

تتنوع الوحدات السكنية داخل الكمبوند بين شقق - استوديو - دوبلكس - بنتهاوس - فيلات - توين هاوس - تاون هاوس.

الباحثين عن الخصوصية في الحياة السكنية، مع امتزاج روعة في تصميمات الأبنية الهندسية والمعمارية الراقية لديهم اختيار فريد للتملك في كمبوند ارمونيا العاصمة الادارية الذي يعبر عن حداثة العصر. 

ويتمتع مشروع باروك بالعديد من المزايا بداية من موقعه الفريد مرورًا بتصميمه المميز وانتهاءً بتزويده بالعديد من الخدمات التي تؤهله ليكن المشروع السكني الأكثر تميزًا بالعاصمة الإدارية الجديدة .

المميزات:  جيم وسبا، كلوب هاوس، منطقة تجارية وترفيهية، مول تجاري، حمامات سباحة، حضانة ومدارس، مركز طبي.

كما أن من أكبر شوارعه شارع التسعين الذي يقع بطوله المحور المركزي لمدينة القاهرة الجديدة والذي يحوي مراكز مالية وإدارية وأنشطة تجارية تخدم المدينة.

نقوم بتوظيف وكيل مبيعات محترفًا و موهوبًا للانضمام إلى فريقنا. إذا كنت مهتمًا بأن تكون جزءًا من فريق مميز.

يقع بالقرب من مدينة نصر وكارفور والمعادي وكذلك الطريق الدائري.

انواع الطوب بالصور

عن كمبوند تاج سلطان: مشروع سكني راقي يقع في موقع متميز ويوفر الكثير من الخدمات والمرافق للسكان.

يقع الكمبوند في قلب التجمع خريطة كمبوندات التجمع الخامس الخامس يقع بالقرب من الجامعة الأمريكية وجامعة المستقبل، ويقع بالقرب من شارع التسعين الرئيسي ومحور المشير طنطاوي وطريق السويس.

تتنوع الوحدات السكنية داخل الكمبوند بين الشقق سكنية والفيلات.

مطاعم وكافيهات وفنادق، مناطق مخصصة للأطفال، أمن وحراسة طوال اليوم، حمامات سباحة مختلفة المساحات، اهم كمبوندات التجمع الخامس حدائق ومساحات خضراء، محلات تجارية.

عن المشروع: كمبوند ريجتس بارك أحد أفضل الوحدات السكنية جميع كمبوندات التجمع الخامس بالتجمع الخامس لما يقدمه للمقيمين من أروع الخدمات والمرافق مع اسعار كمبوندات التجمع الخامس توفير تسهيلات رائعة في السداد.

وتمتاز العاصمة الإدارية الجديدة بتوافر العديد من الخدمات الأساسية إلى دليل كمبوندات التجمع الخامس جانب وجود المراكز التعليمية المختلفة ومركز المؤتمرات وحي الوزارات.

Report this wiki page